ads
ads

قائمة الادوات المدرسية السنة الاولى ابتدائي 2022/2023

 السلام عليكم متابعي وزار مدونة التربية و التعليم في الجزائر نقدم لكم في هذا الموضوع قائمة الادوات المدرسية للسنة الاولى ابتدائي للسنة الدراسية 2022/2023 الرسمية حسب المدونة الرسمية للادوات المدرسية المقدمة مؤخرا من طرف وزارة التربية الوطنية.

ads

قائمة الادوات المدرسية السنة الاولى ابتدائي 2022

  • كراسان (2) 64 صفحة ( كراس القسم + المحاولة )
  • كراس (1) للرسم
  • 03 اغلفة بلاستيكية للكراريس
  • اغلفة بلاستيكية للكتب
  • 1 لوحة + ممسحةمقلمة تحتوي على 🙁
  • سيالتان زرقاء + خضراء ، قلم رصاص + مبراة + ممحاة ، 1 علبة 6 اقلام ملونة + 1 مسطرة +قريصات و خشيبات + عجينة + اوراق ملونة )

يرجى التنويه الى انه يمكنكم الاطلاع على قائمة الادوات الرسمية للسنة الالوى ابتدتئي من المدونة الرسمية للاداوات المدرسية للسنة الدراسية 2022/2023

ads

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.

عن محمد امين

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

شاهد أيضاً

جميع مذكرات السنة الاولى 1 ابتدائي منسقة و منظمة 2022

تحميل مذكرات السنة الأولى 1 ابتدائي في جميع المواد الجيل الثاني 2022 جميع مذكرات السنة …