ads
ads

هذا ما اقترحته وزارة الصحة بخصوص الدخول المدرسي المقبل

أعلن وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات ، عبد الرحمن بن بوزيد ، اليوم الثلاثاء ، عن مقترحات الوزارة للتسجيلات المقبلة.

حيث قال وزير الصحة “ننصح بأن التسجيلات الجديدة طبيعية وجد عادية. لكننا سنكون مجندين ووزارة الصحة مسؤولة عن وقاية الأطفال وحمايتهم”.

ads

وأضاف وزير الصحة: ​​”لدينا لقاحات ، لدينا أقنعة ، لدينا كل الوسائل للتعامل مع هذا الوباء.

كذلك لدينا أكثر من عامين من الخبرة. علينا العودة إلى الحياة الطبيعية”.

أعلن وزير التربية الوطنية محمد بلعابد ، اليوم الاثنين ، أنه سيكون هناك اجتماع قادم بين وزارة التربية الوطنية ووزارة الصحة لبحث العودة إلى المدرسة في النظام العادي وإلغاء نظام التجميع.

وقال وزير التربية والتعليم بعد اجتماع مع نقابات التعليم “هناك حاجة للتنسيق والتشاور للذهاب إلى المنظمات حيث سننظم التعلم هذا العام”.

ads

وأضاف برباد: “سينظم رئيس الوزراء أيمن بن عبد الرحمن اجتماعا ، وستحضر وزاراتنا ووزراء الصحة في الاجتماع ، ودراسة هذا الموضوع والتشاور بشأنه ، حتى يتسنى لمنظومة البحث الموافقة في القريب العاجل. مستقبلا.”

لا تنسى متابعتنا على فيسبوك لتكون اول من يتوصل بالجديد

نتمنى ان تكون زيارتك لمدونتنا مدونة التربية والتعليم في الجزائر التي تعتبر الموقع الاول للدراسة والتعليم في الجزائر عبر الانترنت و لكل المستويات قد اعجبتك وساعدتك على ايجاد ماتبحث عنه فاذا افادك موقعنا ولو قليلا نرجو منك منكم مساعدتنا في توسيع الافادة عبر مشاركة موقعنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك , تويتر الخ…. مع اصدقائكم وزملائكم لدعمنا ومساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.
★لا تنسى دائما ان ★ تعليقاتكم و آراؤكم تهمنا جدا
اما الان وختاما نرجو انكم متابعونا الاوفياء قد استفدتم من موضوعنا ونعتذر عن الاطالة نتمنى منكم مشاركة المقال ان نال اعجابكم ولمساعدتنا في الاستمرار معكم ولا تترددوا في ترك اي استفسار وسيشرفنا الرد واجابتكم ان شاء الله.

عن محمد امين

مدون جزائري ومدير عدة مواقع هدفه ايصال المعلومة المفيدة الى كافة شرائح المجتمع

شاهد أيضاً

رسميا.. كتاب الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي جاهز

أعلن وزير التربية الوطنية ، عبد الحكيم بلعابد، اليوم السبت، عن جاهزية كتاب اللغة الانجليزية …